</noscript>



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشهيد بإذن الله تعالى مهند العويد‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوءالعاصفه
مشرف قسم الترحيب
مشرف قسم الترحيب
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

مُساهمةموضوع: الشهيد بإذن الله تعالى مهند العويد‎   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 11:31 am






اقرأوا وصيته يا جمااااااااااااااعة




الله اكبر يا شيخ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جانب من مجلس عزاء الشهيد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصية الشهيد كما نقلت عن جوال والدتهشيع آلافالمصلين في مسجد الراجحي في الرياض أمس، الشهيد ملازم أول مظلي في القوات البريةالسعودية مهند صالح العويد، الذي استشهد جراء إصابته بشظية أثناء تصديه هو وزملاؤهللمتسللين.

وشهد موقع الصلاة على الشهيد، حضور جموع غفيرة من المصلين،مقدمين التهاني والعزاء إلى أسرة الشهيد على ما حباه الله من عز وشرف وتضحية،مقدماً روحه للدفاع عن وطنه ونال الشهادة في سبيل الدفاع عنه، فيما كان لافتاً حضورأعداد كبيرة من النساء لأداء الصلاة على الشهيد في المسجد.

زملاء الشهيدحضروا للصلاة عليه، وحملوا جثمانه الذي ووُري الثرى في مقبرة النسيم شرق الرياض. وقال الرائد عبدالله القرني من القوات البرية والمشارك في التشييع لـ«الحياة»: «نفخر بمثل هؤلاء الأبطال لدفاعهم عن دينهم ووطنهم، مضحين بالنفس فداء للوطنالغالي»، مضيفاً: «جميع زملائه قدموا للمشاركة في تشييعه، فهو من البواسل، فقد رجعللمعركة بعد أن تشافى من إصابته الأولى، لضمان حياة كريمة لأهل هذا البلدالعظيم».

وقال والد الشهيد لـ«الحياة»: «أصيب الشهيد في اليوم السابع من ذيالحجة بشظية في ظهره في أرض المعركة، وكلمني زميله الذي قام بإسعافه، وأبلغني أنابني (مهند) كان يقول له أتركني أموت في أرض المعركة».
الشهيد متزوج منذعام، و حصل على بعض الدورات التدريبية العسكرية، وأصيب في أرض المعركة إصابتينالإصابة الأولى كانت في الصدر، ولكنها كانت طفيفة، والثانية مكث على إثرها فيالمستشفى العسكري.
وصية الشهيدأوصيكم ونفسي بتقوى اللهوأداء فرائضه فهذه الدنيا دار فانية، والبقاء بجانب ربنا خير من الدنيا وما حولها،أدعوا لي كلّما مر طيفي في بالكم كلما تذكرتم ضحكتي، وكلما تذكرتم دمعتي استودعكمالله، وأستودعكم أمانتي بين أيديكم، فالشهادة مطلب كل إنسان، فاسأل الله العظيم أنيبلغنا إياها مهما كان. سامحوني عن كل شيء، وحللوني مما بدر مني من خطأ. فأنا ذاهبإلى أرض معركة شرسة يختلط فيها الحابل بالنابل، فأشهد أن لا إله إلا الله وأنمحمداً رسول الله. انتهى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشهيد بإذن الله تعالى مهند العويد‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات العامة :: منتدى المواضيع العامة-
انتقل الى: